recent
جديد المواضيع

يورغن كلوب Jurgen Klopp يغادرنادى ليفربول قريبا

تابع موقعنا ليصلك  كل جديد

 

 

يورغن كلوب Jurgen Klopp يغادرنادى ليفربول قريبا


website.staps| يورغن كلوب Jurgen Klopp يغادرنادى ليفربول قريبا


يزداد مستقبل يورغن كلوب Jurgen Klopp في القسم الفني لليفربول تعقيدًا ، وهذه المرة ظهرت تقارير تؤكد أنه سيغادر الأنفيلد الصيف المقبل خلفًا ليواكيم لوف كمدرب للمنتخب الألماني.




عانى ليفربول هذا الموسم من تراجع حاد في النتائج جعله يخسر درع الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن كلوب خرج إلى الصحافة وأكد أنه لن يستقيل أو يقول ، "ولا داعي للقلق عليه".






وزعمت صحيفة ميرور ، بحسب مصادرها في ليفربول liverpool أن كلوب لن يكون قادرًا على مقاومة إغراء تولي المنتخب الألماني بعد بطولة أوروبا المقبلة رغم استمتاعه بتجربته في آنفيلد.





هذا جعل إدارة الريدز تبدأ في البحث عن خليفة للمدرب الألماني لتدريب النادي ، ووفقًا لميرور ، فإن جون هنري ، مالك النادي ، يتابع عن كثب عمل الأسطوري ستيفن جيرارد مع سكوتيش رينجرز.





بالنتائج الإيجابية التي حققها جيرارد مع رينجرز ومقاربته للتتويج بلقب الدوري الاسكتلندي مع وصوله إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي ، تعتقد إدارة ليفربول أن أسطورة ناديه كلاعب قدم أوراق اعتماده كخليفة. إلى كلوب.






ليس ذلك فحسب ، بل إن تعيين جيرارد كمدرب نادى ليفربول لكرة القدم سيبارك من قبل عظماء ليفربول عبر التاريخ ، وعلى رأسهم السير كيني دالغليش ، الذي أعرب في أكثر من مناسبة .




في النهاية يبدو أن الأمر سيعتمد على نتائج بطولة أمم أوروبا 2021 ، ربما يفاجئ يواكيم لوف الجميع ويعيد ثقة الاتحاد الألماني والجماهير فيه ويحقق اللقب ، وعندها لن يحصل كلوب دور مع المنشاف.




يمتد عقد لوف الحالي مع ألمانيا حتى عام 2022 ، لكن المدرب ، الذي حافظ على منصبه منذ عام 2006 ، يعتبر من أكثر الشخصيات مكروهًا في البلاد بعد التراجع الهائل للألمان من 2018 حتى الآن.




صحيح أن الاتحاد الألماني أعلن أن لوف سيستمر حتى نهاية عقده في 2022 ، لكن فشل جديد في مستوى اليورو سيجعل رأس البوصلة فورًا للتعاقد مع كلوب وتعويض السنوات الأخيرة من عدم تهدئة المباراة. الجماهير.





لهذا يورغن كلوب Jurgen Klopp يغادر نادى ليفربول قريبا وجديربالذكر أن عقد كلوب الحالي مع ليفربول liverpool يستمر حتى صيف عام 2024.



إن أعجبك المحتوى

إضغط لايك لصفحتنا على الفيس بوك ليصلك جديد المواضيع

تابع صفحتنا الفيسبوك

google-playkhamsatmostaqltradent