recent
جديد المواضيع

مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي

تابع موقعنا ليصلك  كل جديد

 



مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي



website.staps| مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي 

سجل مانشستر سيتي (manchester city) هدفين في الشوط الثاني عن طريق رياض محرز وفيل فودين ليهزم بوروسيا دورتموند 2-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 6 سنوات .

 محرز وفيل فودين يأهلان السيتى لنصف النهائي 

وسجل فودن ، الذي أحرز هدف الفوز للمباراة 2-1 في مباراة الذهاب ، هدفا في الدقيقة 76 بتسديدة قرب القائم الأيسر بعد أن عادل رياض محرز للضيوف في الدقيقة 55 من ركلة جزاء بعد لمسة يد. بواسطة إيمري تشان ليفوز بالمنتخب الإنجليزي بنتيجة 4-2 في مباراة الإياب.

 

مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي


تقدم دورتموند (dortmund)في المقدمة عندما ركض المهاجم إيرلينج هالاند ليحصل على تمريرة عرضية من الخلف ، قبل أن تصل الكرة إلى الشاب جود بيلينجهام ليسدد كرة في المرمى بعد ربع ساعة من البداية ويسجل هدفه الأول في البطولة.

 

وسيلتقي (manchester city) متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي خرج من دور الثمانية للبطولة على مدى السنوات الثلاث الماضية ، مع باريس سان جيرمان في نصف النهائي بعد إقصاء بايرن ميونيخ بطل فرنسا يوم الثلاثاء ويلتقي تشيلسي مع ريال مدريد في المربع الذهبي.

 

مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي


تأهل بيب جوارديولا مدرب سيتي للمرة الثامنة في نصف النهائي ليعادل رقم جوزيه مورينيو ، لكنها كانت المرة الأولى له مع منتخب إنجلترا.


أجرى المدرب الإسباني 7 تغييرات على الفريق الذي خسر السبت الماضي أمام ليدز يونايتد ، لكن بدا أن دورتموند(dortmund)كان أكثر انتعاشًا وصنع بفضل تسديدة جيدة من الإنجليزي الشاب بيلينجهام ، الذي سجل هدفه الأول في البطولة الألمانية الماضي.

 

مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي


وكثف سيتي ، الذي اقترب من إنهاء البطولة في ربع النهائي للمرة الرابعة على التوالي ، هجومه وسدد كيفين دي بروين في القائم في الدقيقة 25.

 

وطرد بيلينجهام محاولة من محرز حيث سيطر (manchester city) على المباراة لكن الجزائري عادل التعادل بعد 10 دقائق من نهاية الشوط الأول بإخراج ركلة جزاء بنجاح.


مانشستر سيتي يفك العقدة ويتأهل إلى نصف النهائي


كما غاب تشان عن مباراة الذهاب ليمنح سيتي الهدف الأول،حاول أصحاب الأرض العودة إلى المباراة برأسية ماتس هوملز فوق العارضة في الدقيقة 69.

بدا أن الفريق الألماني (dortmund)على وشك تسجيل هدف الفوز ، الأمر الذي سيجبر الفريقين على وقت إضافي ، لكن سيتي وجد المساحة التي يحتاجانها للتسجيل مرة أخرى.

وأنقذ مارفن هيتز حارس دورتموند(dortmund) تسديدة من دي بروين في الدقيقة 75 قبل أن يسجل فودين هدف الفوز بعد دقيقة واحدة.




إن أعجبك المحتوى

إضغط لايك لصفحتنا على الفيس بوك ليصلك جديد المواضيع

تابع صفحتنا الفيسبوك

google-playkhamsatmostaqltradent